<style type="text/css"> .wpb_animate_when_almost_visible { opacity: 1; }</style>
أخبار الشاشة

قريبة مختفية قسريا: اعتقلوا "مي وزوجها ورضيعهما" ولا نعرف أي معلومة عنهم!

قالت ، إحدى قريبات "مي" المختفية قسريا عبر "نشرة الأخبار" التي تبثها قناة "مكملين" على شاشاتها الفضائية، إن المعلومات المتوفرة لدينا تفيد باعتقال "إسلام حسين" وزوجته "مي" ورضيعهما في الأول من نوفمبر الجاري، ردا على سؤال كيف تم اعتقال "إسلام حسين" بالقاهرة؟

وأضافت "قريبة مي"، في مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي خالد جعفر مقدم النشرة، كان هناك تواصل خلال الأسبوع الجاري عبر الهاتف لكن على عَجل دون استرسال ولمدد قصيرة جدا يختصروا خلالها الكلام بشكل يدعو للريبة حتى أن "مي" قالت في إحدى المكالمات "إنها مضطرة تقفل علشان عندها امتحانات وبتذاكر وهي عندها طفل اسمه فارس يبلغ من العمر ثلاث شهور لكن بعد ذلك عرفنا إنها لم يكن عندها امتحانات".

ونفت وجود أي تهم أو قضايا يتم ملاحقة "إسلام ومي" بسببها حتى أنهما في حالهما يعيشان في بيت منفصل وليسا في بيت عائلة أو ما شابه وليس لهما أي اختلاط بجيرانهما.

وطالبت "قريبة مي" السلطات المعنية بالإفصاح عن مكان الأسرة وتحديدا "مي وابنها الرضيع الذي لم يتعدى عمره الثلاث شهور ولا نعلم عنها أي شيء وهل لديها ما يسد جوعها وابنها الذي هم في حاجة ماسة لحفاضات وغيارات، مشيرة إلى أنها أرسلت تلغرافات للنائب العام والمحامي العام بأسمائهم الثلاثة لكن لم نجد بعد محام لتوكيله.