<style type="text/css"> .wpb_animate_when_almost_visible { opacity: 1; }</style>
أخبار الشاشة

ناجي البطة: هناك محاولة صهيونية للاصطياد في المياه العكرة

قال د. ناجي البطة، أكاديمي ومحلل سياسي عبر برنامج "قصة اليوم" التي تبثه قناة "مكملين" على شاشاتها الفضائية، إن هناك محاولة سياسية صهيونية للاصطياد في المياه العكرة في ظل المعركة الانتخابية الثانية لتشكيل ائتلاف حكومي جديد فاشل حتى الآن في جمع واحد وستين مقعدا بالكنيست وسط احتمالات بإجراء دورة انتخابية ثالثة، ردا على سؤال كيف تقرأ ما ذهبت إليه بعض التقارير الصهيونية بأن تصعيد الساسة الصهاينة يأتي في سياق "حرب كلامية"؟

وأضاف "البطة"، في حديثه عبر سكايب مع الإعلامي محمد وريور مقدم البرنامج، المحاولات السياسية الصهيونية تصطدم برفض العسكر على وجه الخصوص هيئة الأركان العامة للجيش "الإسرائيلي" التي لا تقبل بأن تؤثر السياسة في برامج جيش الاحتلال على اعتبار أن الدخول في معركة مع قطاع غزة ليست نزهة.

وأكد أن قطاع غزة لا يمكن أن تقبل الضيم وترد الصاع صاعين وقادرة على أن ترد عن نفسها وعلى أي عدوان صهيوني والقطاع يتهيأ دائما ويعد نفسه دائما ويجهز نفسه للرد على أي عدوان "إسرائيلي" برغم كل التصريحات التي تقال من قبل القيادات "الإسرائيلية" المختلفة سواء من رئيس الوزراء ووزير الدفاع بنيامين نتنياهو أو غيره.