<style type="text/css"> .wpb_animate_when_almost_visible { opacity: 1; }</style>
أخبار الشاشة

أكدوا أن السيسي نخاس.. مغردون عبر "#كفاية_يابياع": "عمرنا ما هنفرط منها بشبر"

ذكرت قناة "مكملين"، في نشرتها الإخبارية التي تبثها عبر شاشاتها الفضائية على لسان مقدمها الإعلامي طارق أبو شريفة، أن مغردون دشنوا هاشتاج "#كفاية_يابياع" لمهاجمة قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي بسبب سياسته في بيع أصول الدولة تزامنا مع الإعلان عن بيع خطوط الغاز للاحتلال الصهيوني والتعاقد على استيراد غاز بما قيمته عشرين مليار دولار حسب آخر اتفاقية بين الجانبين رغم الإعلانات المستمرة من النظام عن اكتشافات الغاز والتبشير بعوائدها.

وغرد "حاتم" قائلا: "بيع يا عواد.. باع مقدراتنا.. باع أرضنا.. باع جنسيتنا.. باع كل حاجة.. بس المهم إللي يدفع أكثر.. السيسي نخاس هيبعنا حته حته.. فوضت أمري لله فيك"، فيما كتب "أحمد" على غرار اعتراف قائد الانقلاب بتشييد القصور "أيوا انا بعت الجزر والمية والغاز ولسه هبيع وكنت عبقري.. ها إيه تاني؟".

وأبدى صاحب حساب "مصري" اندهاشه وتعجبه من انقلاب حال المفاهيم والمعايير في عهد هذا النظام "عندهم تهمة إهانة قضاء وتهمة إهانة رئيس ومعندهمش تهمة إهانة شعب".

وجدد صاحب حساب "صمت البركان" العهد على التضحية بأعز ما يملك في سبيل الحفاظ كل شبر من أرض مصر "هامضي بدمي مش بالحبر.. عمري ما أفرط منها بشبر".