<style type="text/css"> .wpb_animate_when_almost_visible { opacity: 1; }</style>
أخبار الشاشة

تعليقا على عدم وضع "سارة المنتقبة" في لوحة شرف الأوئل.. محمد ناصر: قمة العنصرية

أكد محمد ناصر، إعلامي عبر برنامج "مصر النهاردة" التي تبثه قناة "مكملين" على شاشاتها الفضائية، أن المشكلة في النظام الذي وضع منظومة التعليم في مصر عندما تنجح طالبة منتقبة تدعى "سارة" من أوائل الثانوية العامة ويخرج علينا مدير المدرسة ليقول بكل عنصرية "مقدرش أحط صورتها في لوحة الشرف لأنها منتقبة!".

وقال "ناصر" إن الطالبة كل ذنبها أنها منتقبة ومقيدة في مدرسة مصرية على الرغم من دستور مصر ينص على أن الشريعة الإسلامية هي المصدر الأساسي أو الرئيسي في التشريع.

وأضاف كان في السنوات السابقة الدولة لا تكرم أبناء المعتقلين بحجة أنهم ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين فيما يبدوا أن الدولة تبنت النظام العلماني أو الليبرالي الذي لا يوجد معه حال تطبيقه أي مشكلة "بس أعر ليبرالية في التاريخ على الكوكب هي الليبرالية العربية..".

وأردف "ناصر" "اسمع وخد مني أصل كنت متمرمط مع الأشكال دي معندوش مشكلة طالما الست قلعت أو سكرت لكن لو الست محترمة شوية أو لبست شوية زيادة الليبرالي بيبقى عنده مشكلة ويعتبر إنه نوع من التخلف وإذا سألته القبلة منين يعتبر إنك جاي من عصور الجاهلية ولو قولتلوا إنك ملتزم دينيا تبقى مسار سخرية من إللي قاعدين".