<style type="text/css"> .wpb_animate_when_almost_visible { opacity: 1; }</style>
أخبار الشاشة

محمد ناصر: "فيديو اعتذار لاعيبة المنتخب اتسجل قبل بداية البطولة.. فضيحة بكل المق...

 

قال محمد ناصر، إعلامي عبر برنامج "مصر النهاردة" التي تبثه قناة "مكملين" على شاشاتها الفضائية، إن قمة الفضيحة هو أن تتوقع الفشل في فيديو لاعبي المنتخب القومي المصري الذين ظهروا فيه وهم يعتذرون على فشلهم على فشلهم في بطولة أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر قبل بداية التنافس على كأسها أصلا.

وأكد "ناصر" أن هذا الفيديو الذي ظهر فيه عدد من لاعبي المنتخب "تريزيجية وطارق حامد ومحمود علاء ودونجا أحمد حسن كوكا والمحمدي" وهم يعتذرون عن فشلهم في أمم إفريقيا قبل بدايتها يعتبر فضيحة بكل المقاييس.

وأضاف "الفضيحة هي في أن اللاعبين يسجلون اعتذار عن الفشل قبل ما تبدأ البطولة أصلا.. فضيحة إن الاعتذار عن الخطأ إللي حاجة نابعة من داخل الإنسان وإحساسه بوجعه من جوه يتحول إلى سلعة تتباع.. فضيحة إن الأخلاق والقيم مجرد رصيد في بنك لشوية ناس معندهمش أي إحساس وسبوبة تزود رصيد شركات الحاجة الساقعة زي بيبسي وغيرهم الشيبسي..".

وأردف "ناصر" "لكن عارفين إيه هي المصيبة الأكبر إن السيسي ونظامه وكل الجيش إللي وراه بيعاملوا الشعب كأنهم شوية عيال هيقوللهم كلمتين بشكل عاطفي يهدي الشعب بعد أي مصيبة لكن الجديد المرة دي إن اللاعيبة دي كانوا مجهزين إعلان إللي بيعامل الشعب كأنه شوية أطفال من قبل ما توقع المصيبة أصلا وفالحين يطلعوا كده واحد حرامي يطلع زي مجدي عبدالغني يكلمنا عن نظرية المؤامرة التي تحاك ضد مصر وكانت السبب في ضياع البطولة".