<style type="text/css"> .wpb_animate_when_almost_visible { opacity: 1; }</style>
أخبار الشاشة

"عبدالله" نجل الرئيس الشهيد مرسي: والدي كان في عزلة وحصار تام طيلة فترة اعتقاله

قال عبدالله مرسي، نجل الرئيس الشهيد د. محمد مرسي عبر برنامج "مصر النهاردة" التي تبثه قناة "مكملين" على شاشاتها الفضائية، إن الأسرة علمت خبر استشهاد الوالد الرئيس الشهيد محمد مرسي نحسبه كذلك ولا نزكيه على الله مثل الجميع عبر وسائل الإعلام، ردا على سؤال كيف عرفت نبأ استشهاد والدك؟

وأضاف "عبدالله"، في حديثه عبر الهاتف مع الإعلامي محمد ناصر، نحن كنا محرمون على مدار سنوات الاعتقال من معرفة أي شيء عن والدي ولم يتسنى لنا التأكد من وفاته إلا الساعة السابعة مساء وتحديدا بعد مرور ثلاث ساعات من إعلان الخبر في وسائل الإعلام عندما تواصل مندوبي أمن الانقلاب مع المحامي "عبدالمنعم عبدالمقصود" الذي أكد لنا هذا الخبر.

وتابع عندما سألنا المحامي عن تفاصيل ما حدث وما هي أسباب الوفاة فأكد لنا أن الأجهزة الأمنية ستقوم بإبلاغهم لاحقا ماذا عليهم أن يفعلوا حيال هذا الأمر.

وأكد "عبدالله"، في رده على سؤال منذ متى لم تلتقوا والدكم؟، أنه على مدار سنوات الاعتقال السبعة لم نلتقي والدنا الرئيس الشهيد إلا ثلاث مرات مجموعهم لا يتعدى الساعة الواحدة حتى أن آخر هذه الزيارات الثلاث كان في شهر سبتمبر عام ألفين وثمانية عشر وما قبلها في شهر يونيو عام ألفين وستة عشر وأولهما كانت في شهر نوفمبر عام ألفين وثلاثة عشر.

وشدد على أن الرئيس الشهيد خلال سنوات اعتقاله السبعة لم يكن في حبس انفرادي بالمعنى الحرفي له لكنه كان في عزلة وحصار تام وكامل لا يرى بشرا على الإطلاق إلا عناصر الأمن الملازم له.